اﯾﺑﺎﻛﻼر ﺗﺟرﺑﺔ ﻣن اﻟﻣﺎﺿﻲ

بدأت شركتنا فعالياتها في مدينة البستان الكائنة في محافظة قهرمان ماراش غالتي تعتبر مركز بذور عباد الشمس في تركيا في عام 1999.

بدمجها مفهوم الجودة مع التكنولوجيا في مجال بذور عباد الشمس في تركيا، جلبت التطورات والجودة لهذا المجال.

اننا ندعي ان بذور عباد الشمس التي تنمو في تركيا هي اشهى البذور واكثرها طبيعية في العالم. لان نسبة الزيت في البذور السوداء التي يتم انتاجها في الدول الاخرى تصل الى 45 الى 50% بينما نسبة الزيت في البذور التي ننتجها هي فقط بين 26 الى 32%. البذور التي تنتج في الدول الاخرى بعيدة كل البعد عن كونها طبيعية. حيث يتم انتاجها من بذور معدلة وراثيا لتغيير بعض من خصائصها. بينما البذور التي يتم انتاجها وزراعتها في تركيا يتم زرعها من بذور عباد الشمس الطبيعية التي يتم الحصول عليها من بطريقة الانتقاء. لكونها تحتوي علي نسبة زيت متدنية ومنتجة من بذور طبيعية فهي لا تشكل اي خطورة او تهديد لصحة الانسان وهذا ما يضيف اليها اللذة. لا يتم استخدام اية مبيدات حشرية او مواد كيميائية في بذور عباد الشمس المنتجة في تركيا (عدا التيفلورالين تستخدم للاعشاب الضارة).

كما ان بذور عباد الشمس البيضاء التي يتم انتاجها في تركيا ليست كالبذور المنتجة في الدول الاخرى قصيرة وكروية انما هي طويلة وجميلة المظهر. بفضل خاصيتها هذه فهي تكون سهلة الكسر اثناء استهلاكها مما تسلي المستهلك بدلا من ان تعذبه اثناء تناوله اياها. لان نسبة الزيت فيها متدني لها عمر رف اطول وتبقى طازجة لمدة ستة اشهر اكثر مقارنة مع من المكسرات الاخرى عند تحميصها وتعبئتها في العبوات.

شركة ايباكلار الخبيرة في مجال التصدير ولغرض تقديم الجودة لزبائنها بسعر اقل ترفع من حظ المنافسة لزبائنها بافضل اجور نقل وانسب اشكال التسليم التي تعطيها لعملائها.